Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1015
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عمار, جميلة-
dc.contributor.authorبوترعة, كريمة-
dc.date.accessioned2019-05-06T12:37:10Z-
dc.date.available2019-05-06T12:37:10Z-
dc.date.issued2012-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1015-
dc.descriptionالقواعد النحوية في مقر رات التعليم الثانوي السنة الثالثة نموذجاen_US
dc.description.abstractمنذ الاستقلال حاولت المنظومة التربوية الجزائرية تطوير أدائها لمسايرة المستجدات ومواكبة تطورات العصر فقامت بعدة إصلاحات مست البرامج التعليمية فجاءت مرحلة الإصلاح الشامل والذي دخل حيز التنفيذ فشمل بذلك تنظيم المراحل التعليمية تجديد الكتب المدرسية وإدخال مناهج جديدة تعتمد أساسا على مبدأ اكتساب الكفاءاتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectالقواعد النحوية في مقر رات التعليم الثانوي السنة الثالثة نموذجاen_US
dc.titleالقواعد النحوية في مقر رات التعليم الثانوي السنة الثالثة نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
القواعد النحوية في مقر ا رت التعليم الثانوي.pdfالقواعد النحوية في مقر رات التعليم الثانوي السنة الثالثة نموذجا1,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.