Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10176
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلطرش, صليحة-
dc.date.accessioned2020-11-15T09:49:28Z-
dc.date.available2020-11-15T09:49:28Z-
dc.date.issued2020-06-25-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محمند أولحاج - البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10176-
dc.description.abstractإف استخداـ اسَباتيجيات التدريس ا٢بديثة يهدؼ إُف تطوير ٩بارسات األساتذة التدريسية داخل الصف كخارجو، ٩با يسهم يف تغيّب دكر الطالب من متلق سليب إُف دكر نشط كحيوم اٯبايب باحث عن ا٤بعلومة منتج ٥با كنظرا ألٮبية دكر ا٤بعلم كا٤بشرؼ الَببوم يف نشر الوعي باجملتمع الَببوم حوؿ اسَباتيجيات التدريس كبياف عوائدىا على عملية التعلم، ال بد من توضيح مفهوـ إسَباتيجية التدريس كمكوناهتا كمواصفاهتا، كالفرؽ بْب طرائق التدريس كأساليبو كاسَباتيجياتو .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouira; www. univ-bouira. dzen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة الباحث للعلوم الرياضية والاجتماعية;Volume 2, Numéro 1-
dc.subjectإستراتيجية تطوير المناىج التدريسية الحديثة قراءة في أسلوب أدائها بين الكفاءة والرداءةen_US
dc.titleإستراتيجية تطوير المناهج التدريسية الحديثة قراءة في أسلوب أدائها بين الكفاءة والرداءةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.