Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10213
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوتمر, فتيحة-
dc.date.accessioned2020-11-16T13:03:36Z-
dc.date.available2020-11-16T13:03:36Z-
dc.date.issued2015-12-01-
dc.identifier.citationجامعة آكلي محمند أولحاج - البويرةen_US
dc.identifier.issn2352-9830-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10213-
dc.descriptionالصوت، التعليمية، برمجياتen_US
dc.description.abstractيهدؼ التدريب الصوٌب إٔب اكتساب القدرة على إخراج األصوات من ٥تارجها الصحيحة كبالصفات ا﵀ددة اليت يتميز ّٔا النظاـ الصوٌب للغة العربية. ك٦تا ال شك فيو أف ىذا التدريب يساىم بشكل كبَت ُب عملية التعلم كىو جزء أساسي من الكتاب التعليمي كنظرا أل٫تيتو العظمى ُب ٣تاؿ تعليم اللغة العربية لغَت الناطقُت ّٔا كخاصة تعليم األصوات حاكلنا أف نضع بعض النماذج للتدريب الصوٌب ُب اللغة العربية كاليت ٭تتاجها ا١تتعلم ُب ا١ترحلة االبتدائية أم مرحلة التمييز كالتعرؼ على األصوات اٞتديدة كأيضا مرحلة األداء كاإلنتاج حىت يتمكن ا١تتعلم من امتبلؾ ناصية اللغة. يركز التدريب الصوٌب على التقابل بُت اللغة العربية كلغة ا١تتعلم كعلى الصعوبات النطقية اليت تواجهو. لكل لغة بنيتها كقواعدىا الًتكيبية ا٠تاصة، كا٢تدؼ من الدراسة الصوتية للنظاـ الصوٌب للغة العربية كاألنظمة الصوتية للغات األكربية ىو إبراز ا٠تصائص ا١تشًتكة كغَت ا١تشًتكة على مستول الصوامت كالصوائت كأنصاؼ الصوامت كمدل تأثَتىا على تعلم اللغة العربية بالنسبة لؤلكركبيُت كالصعوبات الناٚتة عن ىذا التأثَت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouira; www. univ-bouira. dzen_US
dc.relation.ispartofseriesالصوتيات;Volume 11, Numéro 1-
dc.subjectتصميم برنامج التدريب الصوتي في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بهاen_US
dc.titleتصميم برنامج التدريب الصوتي في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بهاen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.