Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10702
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساسي, عبد العزيز-
dc.date.accessioned2020-12-06T13:41:23Z-
dc.date.available2020-12-06T13:41:23Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10702-
dc.description.abstractمن خلال الدراسة التي قمنا بها حاولنا تسليط الضوء على الألعاب الصغيرة الممارسة في حصة التربة البدنية والرياضية لأهميتها في التعليم المتوسط وذلك لتحقيقها أهداف تربوية كالتعلم الترويŢ التنافس والمهارات التي يسعى الأستاذ للوصول بالتلميذ إليها عن طريق تقديم درس ناجŢ في التربية البدنية والرياضية المتسم بطابع ترفيهي وترويحي بما يناسب المراهق في مرحلة التعليم المتوسط بصفته يحتاج إلى اللعب كي تنمو جميع جوانب شخصيته نموا شاملا كاملا وسليما وبشكل خاص من الناحية البدنية والنفسية والتعليمية. وهذا ما يسمŢ لنا بالقول أن الألعاب الصغيرة تساعد على تعلم المهارات الحركية وتحسين اللياقة البدنية والحالة النفسية للتلميذ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectحصة التربية البدنيةen_US
dc.subjectالألعاب الصغيرةen_US
dc.subjectتعلم المهارات الحركيةen_US
dc.titleانعكاسات الألعاب الصغيرة على تعلم المهارات الحركية لمرحلة التعليم المتوسط في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية أجريت عل بعض متوسطات مديرية التربية لغرب الجزائر (الشراقة).en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives (ISTAPS)



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.