Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10823
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزاوي, عبد السلام-
dc.date.accessioned2020-12-20T13:10:24Z-
dc.date.available2020-12-20T13:10:24Z-
dc.date.issued2011-01-
dc.identifier.issn1111-1135-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/10823-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تقصي البيداغوجية المنتهجة من طرف مدربي السباحة للفئات الصغرى. وفي نفس السياق إيجاد تأثيرات هذه البيداغوجية بالطرق التعليمية المطبقة على هذه الفئات. وفي ضوء هذه الدراسة المسحية التحليلية، استعملنا مقياس سلم القيادة في الرياضة لشيلادوري وتوصلنا من خلال المحورين الرئيسيين لهذا المقال إلى النتائج التالية: • أن المنهج التعليمي يتأثر بالبيداغوجية المتبعة من طرف مدربي السباحة للفئات الصغرى. • اختلاف كل من الكفاءة والشخصية والمستوى التأهيلي بين هؤلاء المدربين له تأثير على الأداء البيداغوجي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالبيداغوجية المنتهجةen_US
dc.subjectالدراسة المسحية التحليليةen_US
dc.titleبيداغوجية التدريب وعلاقتها بالطرق التعليمية المنتهجة لمدربي السباحة فئة المبتدئين – دراسة ميدانية ب: الجزائر العاصمة (مسبح أحمد غرمول)en_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.