Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1104
Title: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
Authors: | شامي, يسمينة مزيان, رشيدة |
Keywords: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
Issue Date: | 30-Jun-2012 |
Publisher: | Université de Bouira |
Citation: | Université de Bouira |
Abstract: | جرت العادة أن يختم طلبة قسم الأدب العربي سنوات الد ا رسة بمذكرة تخرج تتناول إما مواضيع في الأدب أو النقد أو اللغة، أما نحن فقد اخترنا موضوع التقويم الذي يتصل بالحياة العملية للأستاذ و بالشق الذي يعيشه بين تلاميذه و يعمل من خلاله على بناء معارفهم وتوجيههم نحو النجاح و التفوق ، أوهم سبب جعلنا نختار هذا الموضوع المتمثل في صعوبات التقويم في التعليم المتوسط هو كون التقويم مقوما أساسيا من مقومات العملية التربوية و جزء أساسي فيها و لعل مشكلة تقويم التلاميذ من المشكلات التي يعاني منها نظام التربية في البلاد العربية ، و يمكن إرجاع ذلك في الغالب إلى الاستخدام الواسع للطرق التقليدية في التقويم وضعف شموليتها. |
Description: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
URI: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1104 |
Appears in Collections: | Mémoires Licence |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبات التقويم في التعليم المتوسط.pdf | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط | 686 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.