Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1104
Title: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
Authors: شامي, يسمينة
مزيان, رشيدة
Keywords: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
Issue Date: 30-Jun-2012
Publisher: Université de Bouira
Citation: Université de Bouira
Abstract: جرت العادة أن يختم طلبة قسم الأدب العربي سنوات الد ا رسة بمذكرة تخرج تتناول إما مواضيع في الأدب أو النقد أو اللغة، أما نحن فقد اخترنا موضوع التقويم الذي يتصل بالحياة العملية للأستاذ و بالشق الذي يعيشه بين تلاميذه و يعمل من خلاله على بناء معارفهم وتوجيههم نحو النجاح و التفوق ، أوهم سبب جعلنا نختار هذا الموضوع المتمثل في صعوبات التقويم في التعليم المتوسط هو كون التقويم مقوما أساسيا من مقومات العملية التربوية و جزء أساسي فيها و لعل مشكلة تقويم التلاميذ من المشكلات التي يعاني منها نظام التربية في البلاد العربية ، و يمكن إرجاع ذلك في الغالب إلى الاستخدام الواسع للطرق التقليدية في التقويم وضعف شموليتها.
Description: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
URI: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1104
Appears in Collections:Mémoires Licence

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صعوبات التقويم في التعليم المتوسط.pdfصعوبات التقويم في التعليم المتوسط686 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.