Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1104
Titre: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
Auteur(s): | شامي, يسمينة مزيان, رشيدة |
Mots-clés: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
Date de publication: | 30-jui-2012 |
Editeur: | Université de Bouira |
Référence bibliographique: | Université de Bouira |
Résumé: | جرت العادة أن يختم طلبة قسم الأدب العربي سنوات الد ا رسة بمذكرة تخرج تتناول إما مواضيع في الأدب أو النقد أو اللغة، أما نحن فقد اخترنا موضوع التقويم الذي يتصل بالحياة العملية للأستاذ و بالشق الذي يعيشه بين تلاميذه و يعمل من خلاله على بناء معارفهم وتوجيههم نحو النجاح و التفوق ، أوهم سبب جعلنا نختار هذا الموضوع المتمثل في صعوبات التقويم في التعليم المتوسط هو كون التقويم مقوما أساسيا من مقومات العملية التربوية و جزء أساسي فيها و لعل مشكلة تقويم التلاميذ من المشكلات التي يعاني منها نظام التربية في البلاد العربية ، و يمكن إرجاع ذلك في الغالب إلى الاستخدام الواسع للطرق التقليدية في التقويم وضعف شموليتها. |
Description: | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط |
URI/URL: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1104 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبات التقويم في التعليم المتوسط.pdf | صعوبات التقويم في التعليم المتوسط | 686 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.