Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1104
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشامي, يسمينة-
dc.contributor.authorمزيان, رشيدة-
dc.date.accessioned2019-05-08T12:42:27Z-
dc.date.available2019-05-08T12:42:27Z-
dc.date.issued2012-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1104-
dc.descriptionصعوبات التقويم في التعليم المتوسطen_US
dc.description.abstractجرت العادة أن يختم طلبة قسم الأدب العربي سنوات الد ا رسة بمذكرة تخرج تتناول إما مواضيع في الأدب أو النقد أو اللغة، أما نحن فقد اخترنا موضوع التقويم الذي يتصل بالحياة العملية للأستاذ و بالشق الذي يعيشه بين تلاميذه و يعمل من خلاله على بناء معارفهم وتوجيههم نحو النجاح و التفوق ، أوهم سبب جعلنا نختار هذا الموضوع المتمثل في صعوبات التقويم في التعليم المتوسط هو كون التقويم مقوما أساسيا من مقومات العملية التربوية و جزء أساسي فيها و لعل مشكلة تقويم التلاميذ من المشكلات التي يعاني منها نظام التربية في البلاد العربية ، و يمكن إرجاع ذلك في الغالب إلى الاستخدام الواسع للطرق التقليدية في التقويم وضعف شموليتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectصعوبات التقويم في التعليم المتوسطen_US
dc.titleصعوبات التقويم في التعليم المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات التقويم في التعليم المتوسط.pdfصعوبات التقويم في التعليم المتوسط686 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.