Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1104
Titre: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
Auteur(s): شامي, يسمينة
مزيان, رشيدة
Mots-clés: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
Date de publication: 30-jui-2012
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: جرت العادة أن يختم طلبة قسم الأدب العربي سنوات الد ا رسة بمذكرة تخرج تتناول إما مواضيع في الأدب أو النقد أو اللغة، أما نحن فقد اخترنا موضوع التقويم الذي يتصل بالحياة العملية للأستاذ و بالشق الذي يعيشه بين تلاميذه و يعمل من خلاله على بناء معارفهم وتوجيههم نحو النجاح و التفوق ، أوهم سبب جعلنا نختار هذا الموضوع المتمثل في صعوبات التقويم في التعليم المتوسط هو كون التقويم مقوما أساسيا من مقومات العملية التربوية و جزء أساسي فيها و لعل مشكلة تقويم التلاميذ من المشكلات التي يعاني منها نظام التربية في البلاد العربية ، و يمكن إرجاع ذلك في الغالب إلى الاستخدام الواسع للطرق التقليدية في التقويم وضعف شموليتها.
Description: صعوبات التقويم في التعليم المتوسط
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1104
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات التقويم في التعليم المتوسط.pdfصعوبات التقويم في التعليم المتوسط686 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.