Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/11237
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلكيف, أميرة-
dc.contributor.authorسعدون, مريم-
dc.contributor.authorطرفاني, كريمة-
dc.date.accessioned2021-05-04T08:40:17Z-
dc.date.available2021-05-04T08:40:17Z-
dc.date.issued2020-11-17-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/11237-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectالعلاقات العامة؛الصورة الذهنية؛المؤسسة الخدماتية التجاريةen_US
dc.subjectاتصالات الجزائر؛البويرةen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية التجارية لدى جمهورها الخارجي:دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر -فرع البويرة-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.