Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1130
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنفطي, سومية-
dc.date.accessioned2019-05-09T10:41:54Z-
dc.date.available2019-05-09T10:41:54Z-
dc.date.issued2012-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1130-
dc.descriptionمشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.description.abstractتعد اللغة سجل حضارة الأمة، ومبعث فخرها واعت ا ززها، والمقوم الأساسي من مقومات وحدتها، فللغة أهمية كبرى من الناحية الثقافية خاصة، فهي وسيلة التفاهم والتعلم، وهي أداة لنقل الأفكار بل هي أداة التفكير. تؤدي اللغة وظائف عدة ولعل أهمها الوظيفة التبليغية " la fonction connective " باعتبارها وسيلة اتصال وتواصل بين المجتمعات،إضافة إلى ذلك فهي تمثل رم ا زً لهوية شعب من الشعوب، لأنها العامل الأول الذي يجمع بين أف ا رد الأمة الواحدة. فاللغة ليست ظاهرة اجتماعية فقط بل هي نابعة من الشعور الإنساني، وانعكاس لشخصية المتكلم، ولهذا لا أحد ينكر أهمية الأدوار الحاسمة التي تلعبها اللغة كوسيلة اتصال وتفاعل وتعليمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectمشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.titleمشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا.pdfمشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا1,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.