Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1130
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | نفطي, سومية | - |
dc.date.accessioned | 2019-05-09T10:41:54Z | - |
dc.date.available | 2019-05-09T10:41:54Z | - |
dc.date.issued | 2012-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1130 | - |
dc.description | مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | تعد اللغة سجل حضارة الأمة، ومبعث فخرها واعت ا ززها، والمقوم الأساسي من مقومات وحدتها، فللغة أهمية كبرى من الناحية الثقافية خاصة، فهي وسيلة التفاهم والتعلم، وهي أداة لنقل الأفكار بل هي أداة التفكير. تؤدي اللغة وظائف عدة ولعل أهمها الوظيفة التبليغية " la fonction connective " باعتبارها وسيلة اتصال وتواصل بين المجتمعات،إضافة إلى ذلك فهي تمثل رم ا زً لهوية شعب من الشعوب، لأنها العامل الأول الذي يجمع بين أف ا رد الأمة الواحدة. فاللغة ليست ظاهرة اجتماعية فقط بل هي نابعة من الشعور الإنساني، وانعكاس لشخصية المتكلم، ولهذا لا أحد ينكر أهمية الأدوار الحاسمة التي تلعبها اللغة كوسيلة اتصال وتفاعل وتعليم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.title | مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا.pdf | مشكلة التعيير عند تلاميذ الابتدائي السنة الخامسة أنموذجا | 1,87 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.