Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/1153
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شريخ, يمينة | - |
dc.contributor.author | أوسديدان, سهام | - |
dc.date.accessioned | 2019-05-09T10:46:59Z | - |
dc.date.available | 2019-05-09T10:46:59Z | - |
dc.date.issued | 2012-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/1153 | - |
dc.description | نظرية الحقول الدلالية وأهميتها التعليمية دراسة نصوص السنة الأولى ثانوي | en_US |
dc.description.abstract | تعد الدلالة من أهم ما شغل فكر الإنسان عبر الزمن و في مختلف الحضا ا رت، اذ هي أساس التواصل و التفاهم بين أف ا رد المجتمعات البشرية، و أساس الرقي و الازدهار لذا فهي القلب النابض لعلم اللغة و ما غاية الد ا رسات الصوتية و الصرفية و التركيبية الا توضيح المعني و إ ا زلة الغموض و نظ ا ر لهذه الأهمية التي انفردت بها الدلالة .تطورت الد ا رسات في هذا الميدان ، و ت ا ركمت المناهج ،.و النظريات التي تهدف الي تحديد قوانين التفاهم و تسهيل إيصال الأفكار و المعاني ، من بينها نظرية الحقول الدلالية التي تسعي الي تنمية المقدور اللغوي عند الفرد و تسهم في التنمية اللغوية العامة للمتعلم ، و الوصول إلي قوة الإصابة في الحكم فيسموا تفكيرهم و يرقي سلوكهم و لما كانت لهذه النظرية دور هام في إث ا رء المخزون اللغوي للتلميذ وفقا لد ا رستها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | نظرية الحقول الدلالية وأهميتها التعليمية دراسة نصوص السنة الأولى ثانوي | en_US |
dc.title | نظرية الحقول الدلالية وأهميتها التعليمية دراسة نصوص السنة الأولى ثانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
نظرية الحقول الدلالية وأهميتها التعليمية.pdf | نظرية الحقول الدلالية وأهميتها التعليمية دراسة نصوص السنة الأولى ثانوي | 599,48 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.