Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/11596
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرجواني, ياسين-
dc.date.accessioned2021-11-09T10:10:28Z-
dc.date.available2021-11-09T10:10:28Z-
dc.date.issued2021-10-27-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/11596-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectالمستهلك النهائي؛العلامة التجارية؛سوق الهاتف النقالen_US
dc.titleتأثير اتجاهات المستهلك النهائي في القيمة المدركة للعلامة التجارية : دراسة حالة سوق الهاتف النقال في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.