Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12166
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيوسفي, راضية-
dc.date.accessioned2022-02-06T09:32:45Z-
dc.date.available2022-02-06T09:32:45Z-
dc.date.issued2021-10-26-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12166-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرةen_US
dc.subjectبناء قيمة للعلامة التجارية؛ المنتجات الخدميةen_US
dc.title-أثر بناء قيمة للعلامة التجارية على قرار شراء المنتجات الخدمية -دراسة حالة خدمات الإتصالات لمتعاملي الهاتف النقال بالمسيلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.