Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12323
Title: -تأثير الإعلان عبر الأنترنت على السلوك الشرائي للمستهلك - دراسة ميدانية لعينة من مستخدمي متجر جوميا الجزائر للتسويق
Authors: جعيجع, عمار
Keywords: الإعلان عبر الأنترنت؛ سلوك المستهلك؛ السلوك الشرائي؛ الذكاء الإصطناعي؛ التحليل الرقمي
Issue Date: 17-Feb-2022
Publisher: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرة
Citation: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج البويرة
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12323
Appears in Collections:Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.