Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12640
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عيقون, ثيللي | - |
dc.contributor.author | مدات, نوال | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-08T12:49:33Z | - |
dc.date.available | 2022-06-08T12:49:33Z | - |
dc.date.issued | 2021-07-03 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العقيد آكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12640 | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العقيد آكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | استراتجية التعامل ؛ تلاميذ؛الخجل؛ التحصيل الدراسي؛ المرحلة الإبتدائية | en_US |
dc.title | استراتجية التعامل مع التلاميذالذين يعانون من الخجل و تأثيره على التحصيل الدراسي في المرحلة الإبتدائية | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عيقون ثيللي-مدات نوال إستراتيجية التعامل مع التلاميذ الذين يعانون من الخجل وتأثيره على التحصيل الدراسي في المرحلة الإبتدائية.pdf | 1,32 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.