Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12652
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لوناس, عبد الله | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-13T09:25:38Z | - |
dc.date.available | 2022-06-13T09:25:38Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-10 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12652 | - |
dc.description.abstract | إن التربية تعلم الفرد كيف يتعامل مع مجتمعه وتعلمه خبرات مجتمعه السابقة والحفاظ على ترتاثه لان التراث هو أساس بقاء المجتمعات ن فالمجتمع الذيي لا يحرص على بقاء تراثه مصيره الزوال ، وبذالك فالتربية بالمعنى الإجتماعي تحرص على تمكين المجتمع من التقدم وتدفعه نحو التطور والإزدهار | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابويرة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | السداسي الأول; | - |
dc.subject | علوم التربية | en_US |
dc.subject | فلسفة التربية | en_US |
dc.subject | التربية - نظرات | en_US |
dc.title | وثيقة بيداغوجية تعليمية (مطبوعة ) في مقياس علوم التربية لطلبة سنة أولى ليسانس ل.م.د. جذع مشترك | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Cours |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مطبوعة جامعية بعنوان علوم التربية.pdf | 40,77 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.