Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12719
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخامت, سعدية-
dc.date.accessioned2022-07-21T14:05:03Z-
dc.date.available2022-07-21T14:05:03Z-
dc.date.issued2018-03-12-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12719-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة للوقوف على واقع التسويق السياحي في كل من الجزائر والمغرب كمدخل لتحقيق التنمية الاقتصادية، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها البلدين ونظرا لتجانس المقومات السياحية الطبيعية والثقافية لهما، جاءت هذه الدراسة لتسلط الضوء على دور التسويق السياحي في تحقيق التنمية الاقتصادية في شكل مقارنة، من خلال تحليل نتائج احصائيات القطاع السياحي في المغرب الذي بدأ يحقق مكانة في السوق الدولي، ونتائج احصائيات القطاع السياحي في الجزائر التي تمتلك من المقومات السياحية الطبيعية والحضارية ما يؤهلها لتكون مقصدا سياحيا عالميا، توصلت الدراسة إلى مدى تأخر الجزائر في المجال السياحي عموما مقارنة بالمغرب. الكلمات المفتاحية: التسويق السياحي، التنمية الاقتصادية،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.titleالتسويق السياحي مدخل لتحقيق التنمية الاقتصادية، دراسة مقارنة بين الجزائر والمغربen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
سعدية2.pdf912,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.