Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722
Title: -أثر الخداع التسويقي على صورة مؤسسات اإلتصاالت بالجزائر: دراسة ميدانية -أوريدو-جازي-موبيليس
Other Titles: - المركز الجامعي أحمد ابن يحىي الونشريسي بتيسمسيلت
Authors: خامت, سعدية
Keywords: الخداع التسويقي، الخداع في عناصر المزيج التسويقي الخدمي، صورة المؤسسة، البعد المعرفي، البعد الوجداني، البعد السلوكي
Issue Date: 24-Jul-2022
Publisher: جامعة تيسمسيلت
Citation: مداخلة/2020/03/18
Series/Report no.: مداخلة/2020/03/18;
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على بعض ممارسات الخداع التسويقي وأثرها على تشكيل صورة المؤسسة في ذهن المستهلك، حيث قمنا بدراسة استبيانية تحليلية آلراء عينة ميسرة من زبائن مؤسسات اإلتصاالت في الجزائر )جازي، موبليس، أوريدو(، وتوصلنا إلى إثبات وجود أثر للخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية لهذه المؤسسات لدى زبائنها، كما توصلنا إلى وجود أثر للخداع التسويقي على مستوى عناصر المزيج التسويقي الخدمي على بناء صورة المؤسسة الذهنية لدى المستهلك
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722
Appears in Collections:Cours

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
khiter houari modakhala.pdf1,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.