Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722
Titre: -أثر الخداع التسويقي على صورة مؤسسات اإلتصاالت بالجزائر: دراسة ميدانية -أوريدو-جازي-موبيليس
Autre(s) titre(s): - المركز الجامعي أحمد ابن يحىي الونشريسي بتيسمسيلت
Auteur(s): خامت, سعدية
Mots-clés: الخداع التسويقي، الخداع في عناصر المزيج التسويقي الخدمي، صورة المؤسسة، البعد المعرفي، البعد الوجداني، البعد السلوكي
Date de publication: 24-jui-2022
Editeur: جامعة تيسمسيلت
Référence bibliographique: مداخلة/2020/03/18
Collection/Numéro: مداخلة/2020/03/18;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على بعض ممارسات الخداع التسويقي وأثرها على تشكيل صورة المؤسسة في ذهن المستهلك، حيث قمنا بدراسة استبيانية تحليلية آلراء عينة ميسرة من زبائن مؤسسات اإلتصاالت في الجزائر )جازي، موبليس، أوريدو(، وتوصلنا إلى إثبات وجود أثر للخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية لهذه المؤسسات لدى زبائنها، كما توصلنا إلى وجود أثر للخداع التسويقي على مستوى عناصر المزيج التسويقي الخدمي على بناء صورة المؤسسة الذهنية لدى المستهلك
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
khiter houari modakhala.pdf1,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.