Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخامت, سعدية-
dc.date.accessioned2022-07-24T10:49:00Z-
dc.date.available2022-07-24T10:49:00Z-
dc.date.issued2022-07-24-
dc.identifier.citationمداخلة/2020/03/18en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12722-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على بعض ممارسات الخداع التسويقي وأثرها على تشكيل صورة المؤسسة في ذهن المستهلك، حيث قمنا بدراسة استبيانية تحليلية آلراء عينة ميسرة من زبائن مؤسسات اإلتصاالت في الجزائر )جازي، موبليس، أوريدو(، وتوصلنا إلى إثبات وجود أثر للخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية لهذه المؤسسات لدى زبائنها، كما توصلنا إلى وجود أثر للخداع التسويقي على مستوى عناصر المزيج التسويقي الخدمي على بناء صورة المؤسسة الذهنية لدى المستهلكen_US
dc.publisherجامعة تيسمسيلتen_US
dc.relation.ispartofseriesمداخلة/2020/03/18;-
dc.subjectالخداع التسويقي، الخداع في عناصر المزيج التسويقي الخدمي، صورة المؤسسة، البعد المعرفي، البعد الوجداني، البعد السلوكيen_US
dc.title-أثر الخداع التسويقي على صورة مؤسسات اإلتصاالت بالجزائر: دراسة ميدانية -أوريدو-جازي-موبيليسen_US
dc.title.alternative- المركز الجامعي أحمد ابن يحىي الونشريسي بتيسمسيلتen_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
khiter houari modakhala.pdf1,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.