Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724
Titre: التسويق البنكيالالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون فيالتجارة الالكترونية
Autre(s) titre(s): جامعة البويرة
Auteur(s): خامت, سعدية
Mots-clés: التسويق البنكي الالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون في التجارة الالكترونية
Date de publication: 25-jui-2022
Editeur: الملتقى الوطني الثامن: آليات تفعيل وسائل الدفع الحديثة في النظام المالي اواالمصرفي الجزائري، جامعةالبو يرة ة14/13 مارس2017
Référence bibliographique: جامعةالبو ير ة .14/13 مارس2017
Collection/Numéro: جامعةالبو ير ة .31/31 مارس7132;
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى إبراز العالقةالتقاطعية بين تطبيقين من تطبيقات التجارة الالكترونية، وهما البنوك ِكن للبنوك بناء عالقةمع الزبون باستخدام أنشطة التسويق الالكتروني، الالكترونية والتسويق الالكتروني، وكيف ي َ م فيما يعرف بالتوجه نحو الزبون، خصوصا في ظل ديناميكية بيئة ألاعمال وشدة املنافسة والتطور الهائل في استخدام تكنولوجيا املعلومات والاتصال، باملوازاةمع التطور والتنوع في حاجات ورغبات الزبائن، باإلضافة إلى التشابه الكبير في الخدمات البنكية الالكترونية،ما جعل التوجه نحو الزبون هو الجزئيةالتي تنافس من خاللها البنوك الالكترونية،من خالل خلق عالقات دائمة مع الزبون والحفاظ علها، خلصت الدراسة إلى ضرورة تبيني البنوك ملفهوم التسويق الالكتروني كتوجه نحو الزبون،من خالل عناصر املزيج التسويقي البنكي الالكتروني مع ألاخذ بعين الاعتبار خصائص ومحددات التسويق البنكي الالكتروني
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق البنكي الالكتروني نهائية.pdf684,59 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.