Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724
Title: التسويق البنكيالالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون فيالتجارة الالكترونية
Other Titles: جامعة البويرة
Authors: خامت, سعدية
Keywords: التسويق البنكي الالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون في التجارة الالكترونية
Issue Date: 25-Jul-2022
Publisher: الملتقى الوطني الثامن: آليات تفعيل وسائل الدفع الحديثة في النظام المالي اواالمصرفي الجزائري، جامعةالبو يرة ة14/13 مارس2017
Citation: جامعةالبو ير ة .14/13 مارس2017
Series/Report no.: جامعةالبو ير ة .31/31 مارس7132;
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى إبراز العالقةالتقاطعية بين تطبيقين من تطبيقات التجارة الالكترونية، وهما البنوك ِكن للبنوك بناء عالقةمع الزبون باستخدام أنشطة التسويق الالكتروني، الالكترونية والتسويق الالكتروني، وكيف ي َ م فيما يعرف بالتوجه نحو الزبون، خصوصا في ظل ديناميكية بيئة ألاعمال وشدة املنافسة والتطور الهائل في استخدام تكنولوجيا املعلومات والاتصال، باملوازاةمع التطور والتنوع في حاجات ورغبات الزبائن، باإلضافة إلى التشابه الكبير في الخدمات البنكية الالكترونية،ما جعل التوجه نحو الزبون هو الجزئيةالتي تنافس من خاللها البنوك الالكترونية،من خالل خلق عالقات دائمة مع الزبون والحفاظ علها، خلصت الدراسة إلى ضرورة تبيني البنوك ملفهوم التسويق الالكتروني كتوجه نحو الزبون،من خالل عناصر املزيج التسويقي البنكي الالكتروني مع ألاخذ بعين الاعتبار خصائص ومحددات التسويق البنكي الالكتروني
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724
Appears in Collections:Cours

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق البنكي الالكتروني نهائية.pdf684,59 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.