Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخامت, سعدية-
dc.date.accessioned2022-07-25T10:06:34Z-
dc.date.available2022-07-25T10:06:34Z-
dc.date.issued2022-07-25-
dc.identifier.citationجامعةالبو ير ة .14/13 مارس2017en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12724-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى إبراز العالقةالتقاطعية بين تطبيقين من تطبيقات التجارة الالكترونية، وهما البنوك ِكن للبنوك بناء عالقةمع الزبون باستخدام أنشطة التسويق الالكتروني، الالكترونية والتسويق الالكتروني، وكيف ي َ م فيما يعرف بالتوجه نحو الزبون، خصوصا في ظل ديناميكية بيئة ألاعمال وشدة املنافسة والتطور الهائل في استخدام تكنولوجيا املعلومات والاتصال، باملوازاةمع التطور والتنوع في حاجات ورغبات الزبائن، باإلضافة إلى التشابه الكبير في الخدمات البنكية الالكترونية،ما جعل التوجه نحو الزبون هو الجزئيةالتي تنافس من خاللها البنوك الالكترونية،من خالل خلق عالقات دائمة مع الزبون والحفاظ علها، خلصت الدراسة إلى ضرورة تبيني البنوك ملفهوم التسويق الالكتروني كتوجه نحو الزبون،من خالل عناصر املزيج التسويقي البنكي الالكتروني مع ألاخذ بعين الاعتبار خصائص ومحددات التسويق البنكي الالكترونيen_US
dc.publisherالملتقى الوطني الثامن: آليات تفعيل وسائل الدفع الحديثة في النظام المالي اواالمصرفي الجزائري، جامعةالبو يرة ة14/13 مارس2017en_US
dc.relation.ispartofseriesجامعةالبو ير ة .31/31 مارس7132;-
dc.subjectالتسويق البنكي الالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون في التجارة الالكترونيةen_US
dc.titleالتسويق البنكيالالكتروني،مدخل للتوجه نحوالزبون فيالتجارة الالكترونيةen_US
dc.title.alternativeجامعة البويرةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق البنكي الالكتروني نهائية.pdf684,59 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.