Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725
Titre: التسويق العصبي...من دراسة سلوك المستهلك إىل توجيهه
Autre(s) titre(s): جامعة البويرة
Auteur(s): خامت, سعدية
Mots-clés: : التسويق العصبي، سلوك املستهلك، قرار الشراء.
Date de publication: 25-jui-2022
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: ندوة وطنية جامعة البويرة 03- 04مارس 2018
Collection/Numéro: ندوة وطنية جامعة البويرة 04/03 مارس 2018;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على التسويق العصبي كمفهوم جديد للتسويق يركز على التحكم والسيطرة على سلوك المستهلك وتوجيهه، بعد أن كان يحاولالمفهوم التقليدي فهم ودراسة هذا السلوك،فهو يحاول مخاطبةالخاليا العصبي للمستهلكين من خلال .دراسةأدمغتهم اعتمادا على التطورالتكنولوجي في مجال الرنين المغنطيسي،وذلك من خلال دراسة نظرية حول الموضوع.
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الورقة البحثية معدلة.pdf1,17 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.