Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725
Title: التسويق العصبي...من دراسة سلوك المستهلك إىل توجيهه
Other Titles: جامعة البويرة
Authors: خامت, سعدية
Keywords: : التسويق العصبي، سلوك املستهلك، قرار الشراء.
Issue Date: 25-Jul-2022
Publisher: جامعة البويرة
Citation: ندوة وطنية جامعة البويرة 03- 04مارس 2018
Series/Report no.: ندوة وطنية جامعة البويرة 04/03 مارس 2018;
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على التسويق العصبي كمفهوم جديد للتسويق يركز على التحكم والسيطرة على سلوك المستهلك وتوجيهه، بعد أن كان يحاولالمفهوم التقليدي فهم ودراسة هذا السلوك،فهو يحاول مخاطبةالخاليا العصبي للمستهلكين من خلال .دراسةأدمغتهم اعتمادا على التطورالتكنولوجي في مجال الرنين المغنطيسي،وذلك من خلال دراسة نظرية حول الموضوع.
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725
Appears in Collections:Cours

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الورقة البحثية معدلة.pdf1,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.