Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخامت, سعدية-
dc.date.accessioned2022-07-25T10:29:23Z-
dc.date.available2022-07-25T10:29:23Z-
dc.date.issued2022-07-25-
dc.identifier.citationندوة وطنية جامعة البويرة 03- 04مارس 2018en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12725-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على التسويق العصبي كمفهوم جديد للتسويق يركز على التحكم والسيطرة على سلوك المستهلك وتوجيهه، بعد أن كان يحاولالمفهوم التقليدي فهم ودراسة هذا السلوك،فهو يحاول مخاطبةالخاليا العصبي للمستهلكين من خلال .دراسةأدمغتهم اعتمادا على التطورالتكنولوجي في مجال الرنين المغنطيسي،وذلك من خلال دراسة نظرية حول الموضوع.en_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.relation.ispartofseriesندوة وطنية جامعة البويرة 04/03 مارس 2018;-
dc.subject: التسويق العصبي، سلوك املستهلك، قرار الشراء.en_US
dc.titleالتسويق العصبي...من دراسة سلوك المستهلك إىل توجيههen_US
dc.title.alternativeجامعة البويرةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الورقة البحثية معدلة.pdf1,17 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.