Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12864
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسايح, مباركة-
dc.contributor.authorخيري, نوال-
dc.date.accessioned2022-09-15T09:49:16Z-
dc.date.available2022-09-15T09:49:16Z-
dc.date.issued2022-07-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/12864-
dc.descriptionأثر النظرية اللسانية التواصلية في تعليمية اللغة العربية القسم التحضيري –أنموذجاen_US
dc.description.abstractأثر النظرية اللسانية التواصلية في تعليمية اللغة العربية القسم التحضيري –أنموذجاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectأثر النظرية اللسانية التواصلية في تعليمية اللغة العربية القسم التحضيري –أنموذجاen_US
dc.titleأثر النظرية اللسانية التواصلية في تعليمية اللغة العربية القسم التحضيري –أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.