Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183| Titre: | مقياس المقاربة الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركي |
| Auteur(s): | زيدان, فاطمة الزهراء |
| Mots-clés: | المقاربة المعرفية التعلم الحركي |
| Date de publication: | 2019 |
| Editeur: | جامعة ابويرة |
| Résumé: | الانطلاق في مشروع ما، أو حل مشكلة أو بلوغ غاية معينة . وفي التع ليمتعني القاعدة من مجموعة من المبادئ التي يقوم عليها إعداد برنامج دراسي النظرية التي تتكون، وكذا اختيار استراتيجيات التعلم والتقويم |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183 |
| Collection(s) : | Cours |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| محاضرات مقياس الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركي.pdf | 1,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.