Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | زيدان, فاطمة الزهراء | - |
| dc.date.accessioned | 2022-10-09T08:52:26Z | - |
| dc.date.available | 2022-10-09T08:52:26Z | - |
| dc.date.issued | 2019 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183 | - |
| dc.description.abstract | الانطلاق في مشروع ما، أو حل مشكلة أو بلوغ غاية معينة . وفي التع ليمتعني القاعدة من مجموعة من المبادئ التي يقوم عليها إعداد برنامج دراسي النظرية التي تتكون، وكذا اختيار استراتيجيات التعلم والتقويم | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابويرة | en_US |
| dc.subject | المقاربة المعرفية | en_US |
| dc.subject | التعلم الحركي | en_US |
| dc.title | مقياس المقاربة الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركي | en_US |
| dc.type | Other | en_US |
| Collection(s) : | Cours | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| محاضرات مقياس الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركي.pdf | 1,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.