Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزيدان, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-10-09T08:52:26Z-
dc.date.available2022-10-09T08:52:26Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13183-
dc.description.abstractالانطلاق في مشروع ما، أو حل مشكلة أو بلوغ غاية معينة . وفي التع ليمتعني القاعدة من مجموعة من المبادئ التي يقوم عليها إعداد برنامج دراسي النظرية التي تتكون، وكذا اختيار استراتيجيات التعلم والتقويمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابويرةen_US
dc.subjectالمقاربة المعرفيةen_US
dc.subjectالتعلم الحركيen_US
dc.titleمقياس المقاربة الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Cours

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
محاضرات مقياس الايكولوجية المعرفية للتعلم الحركي.pdf1,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.