Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13429
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطاعن, إيمان نور الهدى-
dc.date.accessioned2022-11-21T09:25:52Z-
dc.date.available2022-11-21T09:25:52Z-
dc.date.issued2020-11-25-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13429-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectالإشهار؛سلوك المستهلك؛المجتمع الجزائري؛دراسة استطلاعيةen_US
dc.subjectطلبة قسم الاعلام والاتصال؛جامعة البويرةen_US
dc.titleالإشهار وأثره على سلوك المستهلك في المجتمع الجزائري: دراسة استطلاعية لعينة من طلبة قسم الاعلام والاتصال بجامعة البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.