Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13700
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمصباح, صبرينة-
dc.contributor.authorدراج, سيليا-
dc.date.accessioned2022-12-12T09:47:15Z-
dc.date.available2022-12-12T09:47:15Z-
dc.date.issued2022-06-25-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13700-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectعسر القراءة؛ التفاعل الصفيّ؛ الرابعة ابتدائي؛ تلاميذen_US
dc.titleعلاقة عسر القراءة بالتفاعل الصفي لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائيen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الليسانس في تربية خاصة و تعليم مكيفen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.