Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13785
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عمارة, هالة | - |
dc.contributor.author | نايلي, أسماء | - |
dc.date.accessioned | 2022-12-18T09:20:26Z | - |
dc.date.available | 2022-12-18T09:20:26Z | - |
dc.date.issued | 2022-07-07 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العقيد آكلي محند أولحاج | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13785 | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العقيد آكلي محند أولحاج | en_US |
dc.subject | تكنولوجيا التعليم؛ صعوبات التعليم؛ المرحلة الإبتدائية؛ تلاميذ | en_US |
dc.title | دور تكنولوجيا التعليم في مواجهة ذوي صعوبات التعليم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية - دراسة ميدانية من جهة نظر الأساتذة | en_US |
dc.title.alternative | مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علم النفس المدرسي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عمارة هالة-نايلي سارة دور تكنولوجيا التعليم في مواجهة ذوي صعوبات التعليم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية.pdf | 1,7 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.