Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13785
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمارة, هالة-
dc.contributor.authorنايلي, أسماء-
dc.date.accessioned2022-12-18T09:20:26Z-
dc.date.available2022-12-18T09:20:26Z-
dc.date.issued2022-07-07-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13785-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectتكنولوجيا التعليم؛ صعوبات التعليم؛ المرحلة الإبتدائية؛ تلاميذen_US
dc.titleدور تكنولوجيا التعليم في مواجهة ذوي صعوبات التعليم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية - دراسة ميدانية من جهة نظر الأساتذةen_US
dc.title.alternativeمذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علم النفس المدرسيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.