Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13857
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرابطة, نور الهدى-
dc.contributor.authorزيدان, مديحة-
dc.date.accessioned2022-12-21T09:39:53Z-
dc.date.available2022-12-21T09:39:53Z-
dc.date.issued2022-07-07-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13857-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق الرقمي؛مواقع التواصل الإجتماعي؛السلوك الشرائيen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛طلبة جامعة البويرةen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لدى الطلبة : دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.