Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13862
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأميري, نبيلة-
dc.contributor.authorحمودي, زوهير-
dc.date.accessioned2022-12-21T09:57:01Z-
dc.date.available2022-12-21T09:57:01Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13862-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالفيسبوك؛ التسويق السياسي؛ جامعة البويرة؛ طلبة؛ الإنتخاباتen_US
dc.titleدور الفيسبوك في التسويق السياسي دراسة استطلاعية لإتجاهات طلبة جامعة البويرة حول الإنتخابات الجزائرية2014-2017en_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أميري نبيلة-حمودي زوهير دور الفيس بوك في التسويق السياسي.pdf20,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.