Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13887
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقويدري, سليمان مهدي-
dc.contributor.authorمخلوف, شوقي-
dc.date.accessioned2022-12-21T13:35:54Z-
dc.date.available2022-12-21T13:35:54Z-
dc.date.issued2022-07-17-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13887-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectالاشهار الإلكتروني؛مواقع التواصل الإجتماعي؛الثقافة الاستهلاكيةen_US
dc.subjectالشباب؛دراسة إستطلاعية؛موقع اليوتيوبen_US
dc.titleأثر الاشهار الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الثقافة الاستهلاكية للشباب : دراسة إستطلاعية على عينة من متصفحي موقع اليوتيوبen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.