Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13904
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحدار, تسعديت-
dc.contributor.authorمعلاوي, وسام-
dc.contributor.authorيحياوي, كاهينة-
dc.date.accessioned2022-12-22T09:51:47Z-
dc.date.available2022-12-22T09:51:47Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13904-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالفيسبوك؛ ةموقع؛ السلوك الشرائي؛ المرأةen_US
dc.title(Market Place)تأثير موقع فيسبوك على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية من خلال ميزةen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.