Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13905
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحمدي, شريفة-
dc.contributor.authorهبول, أحلام-
dc.contributor.authorعبد العزيز, نرجس-
dc.date.accessioned2022-12-22T10:03:17Z-
dc.date.available2022-12-22T10:03:17Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13905-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالعلاقات العامة؛ّ برامج؛ شائعات؛ إتصالات الجزائر؛en_US
dc.titleتأثير الشائعات على إعداد و إنتاج برامج العلاقات العامة في المؤسسة العمومية الجزائرية مؤسسة إتصالات الجزائر فرع البويرة أنموذجاen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.