Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13937
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيلام, زهرة-
dc.contributor.authorفراجي, منال-
dc.date.accessioned2022-12-26T13:08:02Z-
dc.date.available2022-12-26T13:08:02Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13937-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالأنشطة الإعلامية؛ الإستراتجية الإتصالية؛ العلاقات العامة؛ المؤسسات الإقتصاديةen_US
dc.subjectسونلغاز؛ مؤسسة؛ البويرةen_US
dc.titleدور الأنشطة الإعلامية في بناء الإستراتجية الإتصالية للعلاقات العامة في المؤسسات الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة سونلغاز البويرةen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.