Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938
Titre: أثر التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على بناء الصورة الذهنية للمؤسسة - دارسة ميدانية على زبائن مؤسسة موبيليس
Autre(s) titre(s): مذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصال
Auteur(s): شرقي, أحمد عبد الناصر
تواتي, السعيد
Mots-clés: التسويق الإلكتروني؛ مواقع التواصل الاجتماعى؛ الصورة الذهنية
للمؤسسة؛ مؤسسة موبليس
Date de publication: 20-jui-2022
Editeur: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.