Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938
Title: أثر التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على بناء الصورة الذهنية للمؤسسة - دارسة ميدانية على زبائن مؤسسة موبيليس
Other Titles: مذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصال
Authors: شرقي, أحمد عبد الناصر
تواتي, السعيد
Keywords: التسويق الإلكتروني؛ مواقع التواصل الاجتماعى؛ الصورة الذهنية
للمؤسسة؛ مؤسسة موبليس
Issue Date: 20-Jul-2022
Publisher: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
Citation: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.