Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشرقي, أحمد عبد الناصر-
dc.contributor.authorتواتي, السعيد-
dc.date.accessioned2022-12-26T13:12:15Z-
dc.date.available2022-12-26T13:12:15Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13938-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني؛ مواقع التواصل الاجتماعى؛ الصورة الذهنيةen_US
dc.subjectللمؤسسة؛ مؤسسة موبليسen_US
dc.titleأثر التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على بناء الصورة الذهنية للمؤسسة - دارسة ميدانية على زبائن مؤسسة موبيليسen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.