Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13939
Titre: الأساليب الإقناعية المستخدمة في التسويق الإلكتروني : دراسة تحليلية لموقع جوميا الجزائر نموذجاً
Autre(s) titre(s): مذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصال
Auteur(s): شعبان شاوش, فريال
ميهوبي, خديجة
لوصيف, وليد
Mots-clés: الأساليب الإقناعية؛ التسويق الإلكتروني؛موقع جوميا
Date de publication: 20-jui-2022
Editeur: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13939
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.