Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13939
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشعبان شاوش, فريال-
dc.contributor.authorميهوبي, خديجة-
dc.contributor.authorلوصيف, وليد-
dc.date.accessioned2022-12-26T13:15:39Z-
dc.date.available2022-12-26T13:15:39Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13939-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالأساليب الإقناعية؛ التسويق الإلكتروني؛موقع جومياen_US
dc.titleالأساليب الإقناعية المستخدمة في التسويق الإلكتروني : دراسة تحليلية لموقع جوميا الجزائر نموذجاًen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.