Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13948
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعيسات, هاجر-
dc.contributor.authorشريفي, زهيرة-
dc.date.accessioned2022-12-26T13:56:24Z-
dc.date.available2022-12-26T13:56:24Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13948-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالإشهار الإلكتروني؛ الثقافة الإستهلاكية؛ الشباب الجزائري؛en_US
dc.subjectالإعلام و الإتصال؛ البويرة؛ جامعةen_US
dc.titleاثر الإشهار الالكتروني على الثقافة الإستهلاكية للشباب الجزائري دراسة ميدانية على عينة من طلبة الإ علام والإتصال بجامعة البويرةen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.