Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13954
Title: متصفحي إعلان ديما قراب لبعضنا كوكا كولا تزيد تقربنا كنموذج اZتأثير الإعلان الإلكتروني على سيكولوجية الجمهور الجزائري- دراسة ميدانية على عينة من جمهور جيل
Other Titles: مذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصال
Authors: قادري, سارة
عاشور, أمينة
Keywords: الإعلان الإلكتروني؛ الجمهور الجزائري؛
كوكا كولا
Issue Date: 20-Jul-2022
Publisher: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
Citation: جامعة العقيد آكلي محند أولحاج
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13954
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.