Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13954
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقادري, سارة-
dc.contributor.authorعاشور, أمينة-
dc.date.accessioned2022-12-27T13:49:09Z-
dc.date.available2022-12-27T13:49:09Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13954-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالإعلان الإلكتروني؛ الجمهور الجزائري؛en_US
dc.subjectكوكا كولاen_US
dc.titleمتصفحي إعلان ديما قراب لبعضنا كوكا كولا تزيد تقربنا كنموذج اZتأثير الإعلان الإلكتروني على سيكولوجية الجمهور الجزائري- دراسة ميدانية على عينة من جمهور جيلen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.