Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13976
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمعیز, أمال-
dc.contributor.authorبن محاد, نوال-
dc.contributor.authorبوزیان, سهام-
dc.date.accessioned2022-12-28T13:41:45Z-
dc.date.available2022-12-28T13:41:45Z-
dc.date.issued2022-07-20-
dc.identifier.citationجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/13976-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العقيد آكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالعلاقات العامة؛ منتجات؛ المراكز التجارية ؛ البويرةen_US
dc.subjectLe Printemps)en_US
dc.titleدور العلاقات العامة في تسویق منتجات المراكز التجاریة دارسة میدانیة على المركز التجّاري فرع (Le Printemps) - البویرةen_US
dc.title.alternativeمذكرة لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام و الإتصالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.