Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14155
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorيوسفي, رقية-
dc.contributor.authorماموني, سلمى-
dc.contributor.authorدروازي, الزهرة-
dc.contributor.authorياحي, ليدية-
dc.date.accessioned2023-01-26T10:00:18Z-
dc.date.available2023-01-26T10:00:18Z-
dc.date.issued2022-06-26-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14155-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي؛السياحة؛الطلبة الجامعيين؛الانستغرامen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛طلبة قسم علوم الإعلام والإتصال؛جامعة البويرةen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في التعريف بالسياحة في الجزائر لدى الطلبة الجامعيين الانستغرام نموذجا : دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم علوم الإعلام والإتصال جامعة البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.