Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14163
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorيحياوي, سهام-
dc.contributor.authorقري, نصيرة-
dc.date.accessioned2023-01-26T13:54:03Z-
dc.date.available2023-01-26T13:54:03Z-
dc.date.issued2022-10-09-
dc.identifier.citationuniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/14163-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق الرقمي؛العلامة التجاري؛دراسة ميدانيةen_US
dc.subjectوسائل التواصل الافتراضية؛زبائن شركة أوريدوen_US
dc.titleأثر التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الافتراضية على الولاء للعلاملة التجارية: دراسة ميدانية على عينة من زبائن شركة Ooredooأوريدوen_US
dc.typeVideoen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.